صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 9-5-2018 برجك اليوم مع جاكلين 9 مايو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 797
افتراضي توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 9-5-2018 برجك اليوم مع جاكلين 9 مايو 2018

[center]
9-5- مايو الابراج الجمعة اليوم برجك توقعات جاكلين عقيقي
توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 9-5- برجك اليوم مع جاكلين 9 مايو

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 9-5-2018 برجك اليوم مع جاكلين 9 مايو 2018


توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي اليوم الجمعة 9-5-2018 برجك اليوم مع جاكلين 9 مايو 2018



برج الحمل
مهنياً: تتحدّاك المعاكسات، تروَّ واقبل ببعض التسويات. قريباً ستنفرج الأمور. عاطفياً: تمضي أوقاتاً سعيدة مع الحبيب وتمرّ بأحداث ملفتة ولقاءات عذبة. اجتماعياً: تعكّر أمور بسيطة عليك صفاء الجو الذي كنت تنعم به.
برج الثور
مهنياً: جهود مثمرة على الصعيد المالي. تناضل لتحقق هدفاً مالياً تسعى إليه منذ مدة. عاطفياً: تعيش صراعاً ونزاعاً مع الشريك وتطالبه بتحديد موقفه. اجتماعياً: يتوسّط أحد الأشخاص بينك وبين صديق كنت على خلاف معه فترة طويلة.


برج الجوزاء
مهنياً: تتمتع بحسّ المنافسة وتندفع في تحديات فكرية تفيدك في تحقيق طموحاتك. عاطفياً: تكتشف فجأة أن الحبيب أو الشريك يعيد حساباته معك ويطالبك بأكثر مما تعطي. اجتماعياً: تصلك رسالة من قريب مقيم في الخارج تحمل إليك أخباراً سارة.
برج السرطان
مهنياً: تظهر مشكلة مهنية قديمة مجدداً في حياتك وتؤثر في خياراتك. عاطفياً: لقاء حار ومهمّ يجعل قلبك يخفق بسرعة كبيرة. اجتماعياً: تعيد النظر في صداقاتك وتفضّل البقاء مع الأشخاص الصادقين.
برج الأسد
مهنياً: تحصل على فرصة للتقدم في حياتك المهنية فاستفد منها. عاطفياً: تمارس سحرك وتأسر الجميع وتعبّر عن نفسك بطلاقة مستقطباً الإعجاب. اجتماعياً: إقبل ببعض التعديلات في حياتك اليومية وتكيّف معها بطريقة إيجابية.
برج العذراء
مهنياً: تطرأ مشكلة إدارية في العمل بسبب تأجيلك الدائم للأمور المهمة. عاطفياً: تزيد عاطفتك ورومنسيتك من حب الشريك وإخلاصه لك. اجتماعياً: ستتاح لك الفرصة لتحقيق حلم حياتك، استفد منها قدر الإمكان.
برج الميزان
مهنياً: تعرف طريق النجاح جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق أهدافك. عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب وتعرف كيف تنتهز الفرص للتقدم في علاقتك به. اجتماعياً: الحظ حليفك هذه الفترة فلا تستسلم وحافظ على رباطة جأشك.
برج العقرب
مهنياً: تتلقى عرضاً مهماً ومغرياً على الصعيد المهني، راجع حساباتك قبل إعطاء أي جواب. عاطفياً: كن أكثر رومنسية مع الحبيب وأضف أجواء مليئة بالعاطفة والحنان. ‏اجتماعياً: أعطِ لنفسك بعض الوقت للراحة لتستعيد أنفاسك وتكمّل حياتك بنجاح.
برج القوس
مهنياً: تتطوّر وتفرح بعقود تُطرح عليك أو بمهمات توكل بها. عاطفياً: تضع حداً لعلاقة لم تعد تعني لك شيئاً بعد الخلافات الشخصية التي عانيت منها . اجتماعياً: يسبّب لك أحد أفراد العائلة قلقاً وينشأ بينكما نزاع يعيدك إلى الماضي.
برج الجدي
مهنياً: لا تتمادَ كثيراً في تعاطيك مع المسؤولين قد لا يروق لهم ذلك. عاطفياً: وضعك العاطفي في تحسن فلا تتذمر ولا تكن متشائماً. اجتماعياً: تلبي دعوات الأقارب بعد انقطاع طويل بسبب انشغالك الدائم.
برج الدلو
مهنياً: ركّز على المهمة الموكلة إليك فالمكافأة قيمة. عاطفياً: إحذر من الآخرين، فهم قادرون على إفساد حياتك العاطفية. اجتماعياً: لن تتقبّل نصيحة أحد الأصدقاء وتعمل بما يمليه عليك عقلك.
برج الحوت
مهنياً: تحلَّ بالهدوء والصبر، قريباً تتبدّل الأجواء وتتحرّر من الضغوط. عاطفياً: كن أكثر ليناً وعطفاً لتخطي الأزمات التي تواجهها مع الحبيب. اجتماعياً: تشعر بالقلق الذي لا مبرر له في غالبية الأحيان.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, جاكلين, عقيقي, اليوم, الجمعة, 952018, برجك, اليوم, جاكلين, مايو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:04 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO