صور



برجك اليوم مع ليلي 7 مايو 2018 برجك اليوم 7/5/2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 848
افتراضي برجك اليوم مع ليلي 7 مايو 2018 برجك اليوم 7/5/2018

[center]
7/5/ ليلي مايو اليوم برجك
برجك اليوم مع ليلي 7 مايو برجك اليوم 7/5/

توقعات الابراج مع ليلي عبداللطيف اليوم الاربعاء 7-5-2018 برجك اليوم مع ليلي 7 مايو 2018



برج الحمل
التطورات التي تجري على الساحة هي لصالحك فما زال الحظ يقف الى جانبك، ذكاؤك سوف ينجيك من الكثير من الامور لتفكيرك المسبق بها، في فترة بعد الظهر احذر من حوادث الطرق لقيادتك الطائشة، في المساء الاوضاع مسلية لوجود الكثير من البرامج لتقوم بها ، مواليد 2 الى 11 نيسان الاكثر حظا هذا اليوم.
برج الثور
انت لا تدري بشي حولك ما زلت تائها يا مولود الثور ولا تدري ماذا تفعل اليوم ، فكل الامور تحدث حولك وانت لا تفعل اي حركة اكانت مع او ضد بل تلتزم الصمت لأنك لا تدري ماذا تتصرف، احذر على صحتك في فترة المساء فقد تتعرض لوعكة صحية وخاصة مواليد 2 الى 11 أيار فهم الاكثر تعبا لهذا اليوم
برج الجوزاء
امورك لا تطمئن اليوم فحاذر جيدا على ما تفعل وحاول ان تركز في عملك وبالاخص اذا كنت تعمل في مجال المال فأي خطأ اليوم سوف يكلفك الكثير وخاصة في فترة الظهيرة ، تتحرك الامر لتدعمك في فترة المساء وخاصة على المستوى العائلي الذي سيشهد دعوة اجتماعية هادئة تنسيك هموم العمل.
برج السرطان
ما زلت تتصدر القائمة يا مولود السرطان وخاصة على المسار العملي فأنت تبدع فيما تفعل وكل ما تمسكه يصبح ذهبا، رؤوساؤك في العمل مسرورون بما تفعله وستلاقي التقدير في هذا اليوم لجهودك، في فترة المساء قد يفيدك الغاء موعد عمل كي تجد الوقت لمن تحب وتنقذ نفسك من كلام لا تود ان تسمعه.
برج الأسد
في القمة ضغوطات في العمل متتالية عليك لكنك تجد المتعة في انجازها على طريقتك الخاصة، الحذر واجب من اشخاص لا يريدون لك الخير في فترة الظهيرة في مضمار العمل ، في فترة ما بعد الظهر يصبح الجو هادئا وتخلو حياتك من اي احداث مهمة، حتى يأتي المساء الذي سيحتوي على تطورات كثيرة وخاصة لمواليد 8 الى 14 أب
برج العذراء
أنا اعرف الظروف التي تمر بها يا صديقي العذراء والتي تجعلك حساسا لا بعد الحدود لأي كلمة توجه اليك ، حاول بأن لا تعطي اهتماما للكلام الذي تسمعه من الاخرين وتصرف بترجل، الوساوس لن تتركك في فترة المساء لذلك انصحك بالخروج والترفيه عن نفسك وبالاخص مواليد 9 الى 14 أيلول.
برج الميزان
تستمر الاجواء هادئة يا مولود الميزان لكن عليك باستغلال هذا اليوم لتسير اعمالك قبل ان يأتي يوم غد، فاليوم يدعمك الى ابعد الحدود وخاصة على المسار العملي، اما العاطفة فلا بأس بها في المساء لأنك رومانسي جدا وتعبر عن عواطفك بشكل صحيح مما يقرب الحبيب منك.
برج العقرب
شعبيتك في انخفاض فاحذر وحاول ان تكون اكثر دبلوماسية واقل نشاطا مع الاخرين وبالاخص مع زملائك في العمل، المبادرة والقرارات جيدة لهذا اليوم وتأتي بمفعولها مما يجعلك سعيدا في فترة ما بعد الظهر، المساء قد يخبئ الكثير لك على المسار العاطفي فكن اكثر ليونة مع من تحب.
برج القوس
انت جذاب اليوم للجنس الاخر، الذي يجد فيك الكثير من الامور الجيدة وخاصة جرأتك في الكلام والتقرب منه، لا داعي لأن تجعل الانتقام يسيطر عليك في المساء والمسامح كريم وخاصة مع اعز اصدقائك الذي يلاقي معاملة غير حسنة من قبلك، مواليد 1 الى 10 كانون الاول الاكثر جاذبية لهذا اليوم.
برج الجدي
تحاول ان تركز على امورك العملية والمالية وبالاخص على المشاريع المستقبلية، تفكر اليوم جديا بتغيير عملك وعمل تغيير نوعي بحياتك عليك التفكير مليا قبل القيام بأي مبادرة بهذا الاتجاه لانها سوف تكون مصيرية، في المساء جلسة هادئة مع الاصدقاء تكفيك لأنك تعب وتريد نيل قسط من الراحة.
برج الدلو
ما زلت تعاني الامرين يا مولود الدلو فأنت مضغوط جدا في مجال العمل ولا تعرف كيف تصرف امورك، احذر على صحتك وحاول اراحة نفسك من التعب الذي تشعر به وخاصة في فترة المساء التي تعطيك دفعة الى الوراء لما تلاقيه من شريك حياتك اكثر المتوترين من هذه الامور هم مواليد 1 الى 9 شباط .
برج الحوت
امورك لا بأس بها اليوم لكن عليك بحفظ لسانك الذي ينطق بكلام كالسيف يقطع العلاقة بينك وبين الاشخاص المقربين لديك، قد يكون تصميمك على الجلوس في المنزل هذه الليلة كي تقضي وقت اطول مع عائلتك التي فقدت وجودك بينهم في الايام القليلة الماضية وخاصة مواليد 2 الى 10 أذار .




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

برجك, اليوم, ليلي, مايو, 2018, برجك, اليوم, 7/5/2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:42 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO