صور


العودة   منتديات بسكوتة للمراة العربية > الأقــســـام الــعـــامــة > منتدى الحوار العام

توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 5-4-2018 برجك اليوم مع ليلي 4 مايو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 811
افتراضي توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 5-4-2018 برجك اليوم مع ليلي 4 مايو 2018

[center]
5-4- ليلي مايو اللطيف الابراج الاحد اليوم برجك توقعات
توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 5-4- برجك اليوم مع ليلي 4 مايو




توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 5-4-2018 برجك اليوم مع ليلي 4 مايو 2018


توقعات الابراج مع ليلي عبد اللطيف اليوم الاحد 5-4-2018 برجك اليوم مع ليلي 4 مايو 2018




برج الحمل
الاعمال كثيرة هذا اليوم وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك وخاصة على صعيد العائلة فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لانك سوف تكون مثقلاً بالاعمال وحتى ساعة متأخرة، في فترة المساء تخف الاعباء قليلاً وتقرر الاستراحة في بيتك رافضا اي دعوة للخروج .
برج الثور
يوم اخر صعب عليك، فنصيحة هذا اليوم اترك نفسك ولا تمشي عكس التيار، فالامور لن تسير بصالحك وعصبيتك سوف تصل الى اعلى مستوياتها في فترة الظهيرة حيث التعب وضغط العمل . في فترة المساء لا انصحك برؤية من تحب لان الامور بينكما لن تكون على ما يرام خاصة اذا كان من تحب من برج القوس او الدلو .
برج الجوزاء
كن اكثر سلاسة في التعامل مع غيرك هذا اليوم لانك تصر على رأيك بشكل منفر وعنادتك لا مثيل لها، لكن الامور العملية ما زالت جيدة و تفرح ، جاذبيتك تزداد لدى الجنس الاخر في فترة ما بعد الظهر والمساء لذلك لا ترفض طلب احد الاصدقاء بالخروج وقضاء سهرة جميلة لان هنالك ما سيفرحك وخاصة على الصعيد العاطفي.



برج السرطان
انت منذ الصباح عصبي ومنذ فتح عينيك من اليوم سوف تكون في حالة استنفار عليا لكن لا تقلق فلن يطول نهارك على هذا المنوال بل تتحسن الامور تدريجياً خلال النهار لكي تصبح في مزاج ولا اروع للاخبار الجيدة التي قد تأتيك . في فترة المساء التي ينتظرك فيها خبر ولا احلى تنتظره من وقت بعيد، مواليد 12 الى 22 تموز الاكثر حظا لهذه الليلة.
برج الأسد
احذر فأنت تمشي على خيط رفيع فالاوهام تحجب عنك الرؤيا الصحيحة، خفف مزاجيتك وحاول ان تركز على ما تفعله هذا اليوم ولا تكن مهملاً وعجولاً في كل عمل تفعله، في فترة المساء احذر على صحتك وخاصة على منطقة المعدة والارجل، وخاصة لمواليد 12 الى 22 أب ، اما باقي المواليد فلديهم تغيير بالخطط والبرامج لم يتوقعوها ابداً.
برج العذراء
لن تجلس في مكان اكثر من خمس دقائق وذلك للعمل الكثير الذي ينتظرك منذ الصباح، لكنك مع هذا سعيد ومبتسم الى ابعد الحدود، مناقشة كلامية في فترة ما بعد الظهر بينك وبين زملائك في العمل لكنها لن تؤثر عليك، في المساء تبدأ خططك للقيام بمشروع مهم او قد تدعى الى مناسبة ما او عشاء سوف يجعلك في مزاج رائع.
برج الميزان
الامور المالية لازالت هي الاكثر سيطرة على تفكيرك فانت تعاني من ضائقة مالية خانقة وذلك للاسراف الكثير الذي تتبعه مؤخرا ، في فترة ما بعد الظهر قد يؤثر بك خلاف مع من تحب مما يؤدي الى تغيير مزاجك الهادئ منذ الصباح، لكن الاوضاع ما تلبث ان ترجع الى ما كانت عليه في المساء فهذه غيمة صيف ليس الا .
برج العقرب
احساسك بالقوة ما زال مسيطراً عليك فحاول ان تستغل هذا اليوم لتسيير امورك العملية التي تشهد تطوراً ممتازاً هذا اليوم وخاصة انك تدخل في جدال مع رئيسك بالعمل تكون انت الرابح في النهاية لما اديت من عمل جيد في الفترة الماضية، المساء سوف يكون هادئاً ويخلو من الاحداث لكن قد ينقذك صديق لك و يدعوك للخروج.
برج القوس
ما زالت الضغوطات واعباء الحياة تلقي بظلها عليك، وخاصة في فترة الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل، في فترة بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت وعدم الخروج منه فهذا افضل لك وخاصة لمن كان من مواليد 13 الى 19 كانون الاول فهم الاكثر توترا هذا اليوم.
برج الجدي
اليوم فيه العديد من الالوان والتغييرات ففي الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الاحداث الى فترة الظهيرة التي بها مفاجآت عديدة وخاصة على المستوى العملي فحاول ان لا تأخذ قرارا مستعجلا . في المساء تتحسن الامور وخاصة على المستوى العاطفي الذي يكون في افضل وضع لديه لكن عليك بتقليل كلامك لي لا تخطئ وتندم على كل كلمة قلتها.
برج الدلو
تبدأ بعزيمة هابطة في هذا الصباح وتبدأ نهارك ببطء شديد مما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك. تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها مما يجلب لك التقدم على المستوى العملي لكن احذر من القرارات المستعجلة . المساء ممل بعض الشيئ لعدم وجود ما تفعله سوى الجلوس و مشاهدة التلفاز
برج الحوت
يوم ممتاز جدا فعليك استغلاله يا صديقي الحوت قبل مجيئ يوم غدا ، لذا افعل ما عليك و لا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، الكثير من الامور الجيدة قد تحدث معك في الصباح و الظهيرة و ربما اخبار من خارج البلاد . فترة ما بعد الظهر خالية من اي احداث او تطورات لكن المساء جيد لانه قد يحمل لك تصالح مع صديق او مع حبيب . الاكثر حظا هم مواليد 13 الى 20 أذار






إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, ليلي, اللطيف, اليوم, الاحد, 542018, برجك, اليوم, ليلي, مايو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:43 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO