صور



توقعات الابراج سنة 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 839
افتراضي توقعات الابراج سنة 2018

[center]
الابراج توقعات
توقعات الابراج سنة



متجدد



يخبرنا الفلك حول توقعات 2018 بأنه سينتظر معظم الأبراج الكثير من العمل الجاد، والذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاح و تقدم كل برج. قد تحمل توقعات الأبراج في شهر مايو 2018 بعض التقدم والانتعاش من الناحية المالية والإقتصادية. النصف الثاني من سنة 2018 هي فترة اكتساب الخبرات والتعلم منها، فقد تحدث الكثير من التطورات لمعظم الأبراج في كافة المجالات والتي تسمى فترة الإستفادة من الدروس، لأنها ستضفي الكثير من الخبرة لكل برج.



برج الحمل :
تعتبر سنة 2018 من السنوات الجيدة لمواليد برج الحمل، حيث تعد سنة 2018 مواليد برج الحمل بالنجاح وتحقيق الأحلام التي تم التخطيط لها في 2018، خاصة فيما يتعلق بالترقيات والتطور الوظيفي فقد تكون سنة ممتازة من الناحية المهنية. أما الحياة العائلية ستكون جيدة و هادئة خلال العام، بالنسبة الى الأوضاع المادية في طريقها الى التحسن في النصف الثاني من 2018. للعازبين الكثير من الفرص الجيدة للزواج في أكتوبر ونوفمبر.
برج الثور:
قد يكون عام 2018 منوع ومختلف على مدار السنة لمواليد برج الثور، فقد يواجه مواليد برج الثور الكثير من التحديات خلال النصف الأول من السنة وخاصة الذين يسعون الى تحسين دخلهم. النصف الثاني من سنة 2018 تعتبر سنة الازدهار والترقيات وزيادة الدخل، ولكن على مواليد برج الثور أن يكونوا أكثر حذرا خلال هذه الفترة فيما يتعلق بإتخاذ قرارت متسرعة حول مشروع ما، فيجب على مواليد الثور توخي الحذر. أيضا قد يمر مواليد الثور باضطراب الأجواء العائلية ولا سيما في النصف الأول من السنة سواء كانت مع الأسرة أو مع المتزوجين.


أكدت جوى عياد الباحثة الفلكية، أن مواليد برج الميزان سيكون هذا العام عام الحظ المطلق حليفهم إلى جانب أن عام 2018 سيكون جيدا على المستوى المهني والعلمي، لكنه ليس عاطفيا بالنسبة لهم، فهى سنة جادة وحاسمة، لأن كوكب المشترى في بيت العمل، والسمعة في النصف الأول من العام، وبالتالى ستحدث ترقيات في العمل لمواليد هذا البرج، بالإضافة إلى أن كوكب أورانوس في البيت السابع، وهو ما يجعلك تفاجأ من شريك حياتك بتصرفات لم تتوقعها سواء بالسلب أو الإيجاب، وسيشهد أبناء هذا البرج مولد طفل لهم، وعليهم الابتعاد عن العصبية.
وقالت جوى عياد لـفيتو: هناك نور داخلى من السماء سينعم به الميزان ويعزز طاقته الإيجابية ويسعى لتحقيق العدل الإلهى، أما في محيط العمل فإن الظروف ستخدم مواليد هذا البرج وسيندم من سفهوا من أفكارك، وتكاتفوا ضدك، وسيدفعون الثمن لما فعلوه معك لأنك تستطيع إثبات برهانك، أما فيما يتعلق بالعاطفة، فإن الوقت حان لتعرف أن الرومانسية وأمور القلب ليست داء، وإنما عليك تنفيذ المعادلة الصعبة، أما المال فحاول الإمساك من النفقات وعدم الإسراف، وستحدث لديك انفراجة مالية، أما الحالة الصحية فهى تحتاج رعاية.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, الابراج, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:18 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO