صور



توقعات جاكلين عقيقى فى برج الجوزاء 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 830
افتراضي توقعات جاكلين عقيقى فى برج الجوزاء 2018

[center]
الجوزاء توقعات جاكلين عقيقى
توقعات جاكلين عقيقى فى برج الجوزاء

برج الجوزاء 2018



برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران) لشهر حزيران / يونيو 2018 مرحلة جديدة
لقد انتهت فترة المراوحة في المكان وها أنت تبدأ مرحلة جديدة من حياتك. فالشمس تزورك مرة كل سنة وها هي تطل عليك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من حزيران (يونيو). أنظر إلى سمائك وأرى الكواكب مشرقة تبشر بالخير والتقدم. لقد ولّت أيام الجمود والضجر وما عليك سوى التحرك بذكاء وفق خطة مدروسة. تعدك الكواكب ببداية جميلة لصفحة سنوية جديدة أكثر حصانة ومناعة من سابقاتها. كما يتميّز الشهر بحصول لقاء مهمّ وانفراج على صعيد العلاقات العامة والامتحانات والتواصل مع الآخرين. قد تحصل على ربح من خلال صفقة تجارية او من خلال دعم لك من قبل احد الأقرباء.
يحمل إليك هذا الشهر رحلة ميمونة وربما تقرّر تغيير سيارتك، وهذا امر جيد لكن حذار التبذير بدون حساب. نظّم مصاريفك! تنعش الكواكب طاقتك الذهنية والفكرية وتدفعك الى ابتكار أفكار مدهشة وخلاّقة. كما تخرج هذا الشهر من دائرة التحفّظ والقوقعة وتُطلّ على الحياة بروح رياضيّة متفائلة. لا عذر لديك بعد اليوم لتأجيل المشاريع والمماطلة …
مهنياً
تجد نفسك محلقاً من نجاح وآخر ستحصد الانتصارات وتستعيد ثقة الآخرين في قدراتك، كما تفتح أمامك الأبواب إذا كنت جاهزاً لتحصل على أفضل الفرص للتقدم. توقّع هذا الشهر ارتقاءً وتحسناً مهماً، حيث تقترب من أهم الأهداف وتحقق إنجازات صعبة، انتظر في أبسط الأحوال ارتياحاً وتعاوناً وتفهماً من قبل الزملاء. يوفّر لك هذا الشهر مناخاً ممتازاً لتوسيع دائرة التحرك ولبسط النفوذ والسيطرة.
كما تتحمس لبدء مشروع جديد. تنمو شعبيتك خلال الشهر وتزداد إطلالتك جاذبية. 
قد تحصل على ما تريد وتحقق طموحات عديدة تحلم بها وتسعى إليها هذا الشهر. حان الوقت لاستغلال الحظ فلا تقف مدهوشاً أو خمولاً، بل سارع إلى التحرك وإلى أخذ المبادرات الفورية. تعيش لحظات جميلة تبني خلالها علاقات نافعة ونافذة. لذلك ضع خجلك جانبًا ولا تنطوِ على نفسك فقد ولّى زمن العزلة والخجل.
المشتري يجلب الحظ لمواليد 15 الى 20 حزيران(يونيو). يقدّم فرصة ثمينة على مختلف الاصعدة.
المريخ في برج الجوزاء يحذّر من حوادث او وعكة صحية وانفعالات قويّة.
الزُهرة يحسّن الوضع المالي وقد يحمل تكريمًا او ترقية او تقديرًا.
عُطارد يكثّف اللقاءات والمفاوضات ويعزّز الثقة بالنفس.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و9 و17 و18 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و5 و6 و15 و16 و21 و22 و27 و28 و29.
عاطفياً
هذا شهر ممتاز تحصل خلاله على ما تريد من استقرار وتعزيز للعلاقة. تجد نفسك في موقع إبجابي جداً حيث يصبح كل شيء أكثر وضوحًا. تختفي المشاحنات وتصفو الأجواء ويحلو لك تبادل الأفكار والأحاديث الطويلة مع الشريك.يتحسّن أسلوبك وتحصل على تعاطف الحبيب. أما إذا كنت عازباً فهذا هو الوقت الأنسب للارتباط لكن كن حذراً من كثرة الإغراءات. يسهل عليك تبرير المواقف وطرح الآراء. تزول الالتباسات وتتوضح الاتجاهات فلا عذر لديك للتذّمر من الفوضى أو الضياع. عواطف صادقة متبادلة ولا سيّما في العلاقة المتينة. أمّا العلاقة الجديدة فهي في طور النموّ والتقدّم وهذا شهر مناسب جدًّا للاعتناء بها. تشجّع يا عزيزي الجوزاء. تكلّم فهذه هي موهبتك. عبّر عن رأيك وتخلّص من الهواجس التي تقف بينك وبين الحبيب. وضّح موقفك وكن مرتاح الضمير.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

توقعات, جاكلين, عقيقى, الجوزاء, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:20 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO