صور



برج الدلو 2017 ماهى عائله برج الدلو 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 807
افتراضي برج الدلو 2017 ماهى عائله برج الدلو 2017

 
 
[center]
ماهى الدلو عائله
برج الدلو ماهى عائله برج الدلو

برج الدلو 2017 ماهى عائله برج الدلو 2017


الرجل الدلو
مميز غريب الاطوار يتمتع باستقلالية وحرية في فكره الثقافي. يخرج عن المألوف في تصرفاته وفي مظهره في مكان إقامته في طريقة تفكيره وفي نشاطاته المهنية. خلاق ينظر دائماً الى المستقبل ويسعى الى تحقيق افكاره وتنفيذها يحب الاشياء الحديثة ويسعى دائماً الى تحسين وإتقان أثاث بيته والاشياء المحيطة به . حساس كريم حنون إجتماعي وإنساني يشعر بمأسي الاخرين وينشط لمساعدة الجمعيات المستضعفة يبحث عن مهنة حرة أو نشاط مستقل مهذب لا يحرج ولا يزعج أصدقاءه. صديق أكثر مما هو عاشق يقيم علاقات فكرية روحية وثقافية مع الاخرين بعيداً عن الغرائز إذ إنه إنسان متزن دقيق ويجهد ليبقى سيد نفسه. يبتعد كل البعد عن المهن الروتينية والكلاسيكية وذلك بسبب طاقاته الفكرية الكبيرة روحه الخلاقة وتوقه الدائم الى التجدد والتجديد. نفسيته المستقلةتجعله يعمل لحسابه الخاص أو ضمن شركة كبيرة وضخمة شرط أن يحافظ على حريته الخطر الوحيد يبقى ان يطرح أفكاراً جديدة جداً لا يستطيع رؤساؤه فهمها مما يعرقلطموحه. في الحب عموماً الدلو ليس عاشقاً ولا غيوراً حبه هادىء وساكن يعطي أهمية للصداقة أكثر من العوامل الجسدية. مخلص وصريح ويبحث عند المرأة التي يحب عن الصديقة وأم لأولده. يحب العائلة والاطفال يعرف تماماً كيف يكون رفيقاً حنوناً ومهتماً.
المراة الدلو
ناعمة هادئة تملك سحراً حقيقياً تعرف كيف تختار مجوهراتها وتسريحتها ولباسها إنها إمرأة عصرية حيوية وديناميكية تنظر دائماً الى المستقبل محبة كريمة ومرحة لذلك فان صداقاتها كثيرة وعديدة ما يناسبها هو العمل المستقل تختار مهنة تظهر فيها أفكارها المميزة كالرسم والصحافة والاعلانات إنها زوجة وأم ممتازة تربطها مع العائلة والاولاد صداقة وثقة متبادلة هي أم نشيطة وخلاقة تنمي في أولادها حب الابداع والخلق والابتكار تعمل جاهدة للمحافظة على هدوء الجو العائلي واستقراره تشجع اولادها على الدفاع عن حقوقهم تنمي فيهم روح العدالة تنشد الاعتدال وتبتعد عن التطرف بشدة لكنها تصبح عنيدة عندما يتعلق الامر بقضية انسانية أو مبدأ معين يتعلم منها الاولاد الاخلاق النبيلة والاستقلالية وحب الابداع .في الحب تعيش مع شريكها علاقة غرامية مرتكزة على أذواق مشتركة وتفاهم ثقافي. لا تظهر غيرتها لنها حرة مستقلة ترغب بعلاقة رومانسية متوازنة مميزة وخلاقة عندما تنطفىء شعلة الحب بينها وبين شريكها تحاول الحفاظ على روابط معينة وتحويل حبها القديم الى صداقة جميلة.
الطفل الدلو
طفل ذكي متقد الذهن وشديد الانتباه منذ نعومة اظافره تهمه معرفة كل ما يدور من حوله لا يمكن التكهن بما قد يقوم به الطفل الدلو فهو اليوم غيره في الغد وهو دائماً الرقم الصعب في العائلة يعرف تماماً ما يبتغيه وإرادته القوية تعبر عن نفسها باكراً خلاق جداً يخرج بأفكارلامعة وغريبة يحتاجهذا الطفل لان يتعلم النظام والسيطرة على نفسه بالرغم من حاجته المستمرة الى الحرية.
الجد أو الجدة الدلو
ليس تقليدياً كثيراً غالباً ما يفاجىء أحفاده بطريقة تفكيره او بتوقيته للامور وبالنشاطات التي يستنبطها لتسليتهم معه يؤمن الاحفاد بانه يمكن للاحلام أن تتحول الى حقيقة لذا يتعلمون أن ينموا خيالهم ووحيهم ما يمكن ان يسهم في وصولهم الى عالم الشهرة في التمثيل او في أي عمل يتطلب الخيال.



إقرأ أيضاً:


fv[ hg]g, 2017 lhin uhzgi

 
 
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الدلو, 2017, ماهى, عائله, الدلو, 2017


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:26 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO