صور



برج الدلو وخصائصه 2018 برج الدلو 2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 819
افتراضي برج الدلو وخصائصه 2018 برج الدلو 2018

[center]
وخصائصه الدلو
برج الدلو وخصائصه برج الدلو

برج الدلو وخصائصه 2018 برج الدلو 2018

خصائصك وشخصيتك الفلكية
الدلو برج الأصدقاء،الإنسانية، النبوع،الانحراف، التصرف على غير المتوقع كوكبه الحاكم مارس، وأورانوس رمز المجتمع الحر المثالي. الصداقة وحسن النيات والتعاملات المنسجمة من مميزات الدلو. هذا البرج قائم على مبدأ الحرية الفردية والمحبة الأخوية واحترام حقوق الجميع رجالا ونساءً.
هو القدرة الإرادية والهدف وحب الغير وحب الشركة البشرية. هو الإيمان بالتلقائية وحرية الاختيار والحياة بروح التناغم والتعاون متحرر من القيود وقواعد السلوك التقليدية. هو القدرة الذكية على استيعاب المعلومة في الحال وترجمتها في اللحظة ذاتها إلى عمل إبداعي وتكون النتيجة حياة لا تخضع للتوقعات أو ما يتم التنبؤ به.
هو العقل المتقدم مجموعات من الناس تلتقي للاحتفال بالحياة. الدلو هو وليد المستقبل المثالي العامل من أجل الارتقاء بالجنس البشري. جمع الأموال وفعل الخير والسعي إلى إيجاد مدن أفضل وظروف حياتية أفضل من أجل الآخرين، والاشتراك في أشكال كبيرة من الإعلام أو الاتصالات، أو العلوم، أو الأبحاث أملاً في الارتقاء بالبشرية إلى سمو الذات هذا كله هو الدلو.
مفاجآت على الطريق كثيرة العدد خلال عصر الدلو هذا. وقد بدأت الأمور بالفعل تظهر في حياتك الأن حيث بدأتّ تشعر بالحاجة إلى الحرية أكثر من أي وقت مضى. ستعيش تقلبات مذهلة بين الارتفاع الشديد والهبوط، والتغيرات المفاجئة والانعكاسات، والعديد من التغييرات التي تحدث في اللحظة الأخيرة. قد تنقلب خطط في الساعة الحادية عشرة، ولكن في اللحظة التي يوشك فيها كل شيء أن يضيع، تتلقى عونًا من أقل المواقع التي تتوقع منها يد مساعدة. فترة شرسة تعيشها. تنتقل بين مواقف لم تشهد مثلها من قبل. تُستدعى فجأة لمواجهة تحديات لها أثرها في مستقبلك وفي قلب طموحاتك بالكامل. ستكون فترة طاقة عالية مشتملة على مخاطرات جديدة ومخاطر جديدة وتجارب جديدة.
أنت عميق الإيمان بالمبادئ الأولية التي قامت على أساسها البلاد وإن كنت متجاوزا الجنسية في هذا المقام، فأنت مؤمن بحرية البشر ويحق الأفراد في أن يعيشوا حياتهم بالأسلوب الذي يروْنه مناسبًا وفي سلام وانسجام. لا ينبغي أن تفرض على الآخرين أسلوبًا للحياة؛ لأنك لا تحتمل سلوكًا متسلطًا من الآخرين. فعندما تشعر أن أحدًا يتدخل في حقك في الحرية، تواصل فعل ما انت بصدده بإصرار يزيد على ما قبله. قد تذعن للاستبداد على مدى فترة محدودة، ولكنك تتغيب بعد ذلك. وعلى الرغم من قوة إرادتك وعدم استعدادك للتنازل فيما يتصل بقضايا الاستقلالية الشخصية إلا أن لديك إيمانًا مثاليًّا بأنه من الممكن للجميع أن يعيشوا في وئام بلا كبت أو قمع أو مضايقات بعيدًا عن المؤسسات البالية المعوقة للتقدم والتطور البشريّ.
فهذا هو الموضع الذي يتعين فيه أن نتأنى لحظة. فبينما أنت محق في أن ليس كل شيء مكتوبًا إلا أن الواقع يؤكد أن هناك من الأشياء ما هو مكتوب. فإذا كان لك أن تتقبل أية مقاييس على الإطلاق فعليك إذن أن تقبل بأن الأمور بعضها مكتوبة على نحو لا يمكن الرجوع فيه أو إنكاره أو مناقشته. هناك قوانين قد تتغير فيما بعد ولكنها موجودة حاليًّا.
جانب منك يروق له أن يكون غريبًا بعض الشيء فيدفعك إلى الانسحاب من بعض المواقف في اللحظة الأخيرة تعبيرًا عن استقلالك. يمكنك أن تكون مدمِّرة في حياة أحدهم وتستمتع بمشاهدة الخطط وهي تنقلب وتتغير بسببك وتسبب فضائحَ في محيطك بسبب الإخلال العنيد بمقاييس سلوكية مقبولة ومتعارف عليها. وهذا الحماس المفرط الذي يخترق كل حاجز اجتماعيّ يمنحك سحرًا وفتنة، ولكن بوسعك إغفال مشاعر الغير أو ربما التعامل معها بعدم اهتمام فاتر، وبخاصة إذا كان لأخلاقيتك أو مقاييسك الخاصة صلة بها. عندما تعتقد أنك مصيب تنتابك روح التمرُّد. تواجه حياتك كلها حالات من الكشف تجعلك دائم القيام بأعمال جديدة تمامًا لا تكون مهيّأ لها على الإطلاق ومع ذلك تحقق فيها نجاحًا ملحوظًا.
أنت ساقي دائرة الأبراج وحامل الماء إليها، تسكب ماء الحياة والذكاء لتنهل البشرية منه. أنت أوردة الجسد الكونيّ وشرايينه. على الأرض يهيمن الجهاز الدوريّ والساقان والكاحلان على جسدك، وعادة ما يتم إيجاد الحلول للمشكلات من خلال الأوردة والشرايين، والفعل اللاإراديّ (رد الفعل) للقلب والعمود الفقاريّ، والحلق والأعضاء التناسلية. تتوقف حالتك الصخية على حالتك الذهنية وعلى قدرتك على التواضع مع الآخرين.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الدلو, وخصائصه, 2018, الدلو, 2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:43 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO