صور



برج الجدى وعائلته 2017 برج الجدى 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 826
افتراضي برج الجدى وعائلته 2017 برج الجدى 2017

 
 
[center]
وعائلته الجدى
برج الجدى وعائلته برج الجدى

برج الجدى وعائلته 2017 برج الجدى 2017

الرجل الجدي
إنه الاكثر استقراراً بين مواليد الابراج جدير بالثقة ويمكن الاعتماد عليه. مقاربته لأمور الحياة عملانية وواقعية وحسية أكثر منها إلهاماً أو عاطفية أو حدسية يسعى وراء السلطة والتحكم بمسار الامور يحب أن يكون قائداً ومسؤولاً يرشد الاخرين الى ما ينبغي القيام به. أن يكرس الاوضاع القائمة ويرسي لها أسساً متينة أفضل عنده من أن يجربأشياء جديدة لا يعرف أو يضمن نتائجها.مصمم على النجاح في كل طريق يختاره. يتمتع بذاكرة قوية وبقدرة واضحة على تنظيم الامور بشكل منطقي وبقوة تحليلية تجعله يدرس جميع أوجه الموضوع قبل البت به. متقشف بعض الشيءيحسب حساب كل قرش ينفقهلكنه لا يتردد في الانفاق بسخاء بهدف تحسين صورته الذاتية. حين يحب قد لا يقدم لشريكته الورود لكنه يذهلها بهدية قيمة تثير دون شك إعجابها. في الحب غيور ومتملك ويصعب عليه أن يترك عواطفه في مهب مزاج أو تحكم امرأة. يحب الارتباط لكنه يفعل ذلك بحذر وتحفظ وبعد طول دراسة. حين يقرر أنه وجد المراة المثالية والملائمة له يقوم بالمستحيل للوصول اليها ويتشبث بها أياً تكن الظروف يكره أن يجابه بالرفض وأما إذا شعر أنه محبوب ومقدر فيقدم كل حبه وإخلاصه وتفانيه من أجل من يحب.
المراة الجدي
تبدو هذه المرأة متعاليةوبعيدة المنال... وهي متحفظة ورصينة وعلى الرجل الذي يسعى اليها أن يحاول كسر هذه الطبقة الجليدية التي تحيط بها نفسها للولوج الة أعماقها وملامسة طبيعتها العاطفية.ليست قاسية ومتحجرة كما تبدو لكن ثمة حدوداً عاطفية عندها ترفض تخطيها. قادرة على وهب الكثير من الحب والحنانإنما للشخص الذي تشعرأنه يستحق ذلك والذي يثبت جدارته أمامها. لا تسمح المراة الجدي لأي كان بأن يعيق طموحاتها ومخططاتها فإذا ما وجدت نفسها غارقة في حب رجل يمكن أن يشكل حجر عثرة في وجه مسارها فلن تتردد بالتخلي عنه. صحيح أنها تسعى وراء النجاح المهني بقوة لكنها في الوقت نفسه تهدف الى تأسيس عائلة والاستقرار. تنجح بكل سهولة في الجمع بين اهتمامات عدة تصعب على الكثيرات غيرها. في الحب ليست باردة كما تبدو بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً خجولة ومتحفظة لكنها تحب الاحاسيس الملموسة ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها للشخص المناسب شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين هما الاخلاص والصدق فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة بل هو ارتباط عميق وجدي على مدى العمر.
الطفل الجدي
يمكن أن يعتبر الطفل المثالي او القريبمن المثالية فهو ليس متطلباً بل سهل التربية مطيع ويحسن التصرف ولا يتذمر إلا حين يكون من سبب مهم لذلك نادراً ما يلجأ الى الصراخ والبكاء كوسيلة ضغط على اهله لينفذوا له طلباته يحتاج الطفل الجدي لآن يعيش حياة منظمة ولأن يعرف ما هي القواعد الموضوعة في البيت حاجته الى النظام وقبوله الروتين اليومي يأتيان من حبه لكل ما هو واضح ومفهوم يحب رفقة الكبار ولا يتسبب لهم بأي إزعاج ويغضب كثيراً حين يوضع على طاولة واحدة مع الصغار يحب العمل ويمكنه بسهولة أن يكتسب مهارات كثير يبتعد عن التعبير العاطفي ولا يحب المواقف التي تطغى عليها العاطفة.
الجد أو الجدة الجدي
إنه محافظ يعلم أحفاده باكراً ان كل شيء في الحياة ثمنه وأن لا شيء ينال دون تعب هذا الجد المتمسك بالتقاليد والقيم والتعاليم يشعر بالفخر حين يتعلم منه الاحفاد التمييز بين اللعب والجد الحق والوهم بين الجد وأحفاده تقوم علاقة إعجاب متبادل ويتحد الجميع في حبهم للشؤؤن الاجتماعية وينجح الاحفاد في القيام بالخيارات الصحيحة نتيجة التعاليم التي تلقوها منه.



إقرأ أيضاً:


fv[ hg[]n ,uhzgji 2017

 
 
 
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

الجدى, وعائلته, 2017, الجدى, 2017


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:07 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO