صور



برج العقرب وعائلة 2018 برج العقرب2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 808
افتراضي برج العقرب وعائلة 2018 برج العقرب2018

[center]
وعائلة العقرب العقرب
برج العقرب وعائلة برج العقرب

برج العقرب وعائلة 2018 برج العقرب2018


الرجل العقرب
يشمئز الرجل العقرب من الضعف والخبث والسطحية. يتمتع بحدس غير مألوف يجعله قادراً على كشف الاخرين والدخول الى خفايا نفوسهم... لكنه يخفي ذاته خلف قناع من الغموض. قد يبوح ببعض مشاعره وأفكاره العميقة حين يشعر بالامان ولا ينال هذا الشعور حين يكون هو سيد الموقف. متملك جداً لا يتخلى عن أي علاقة بسهولة ذلك أنه يكره خسارة الاشياء والناس ويود أن يمضي بالامور الى نهايتها حتى ولو كانت مريرة بالرغم من مظهره الهادىء واللامبالي. أحياناً يخفي العقرب رغبة داخلية جارفة في أن ينظم كل شيء ويتحكم بكل ناحية من نواحي حياته وقد يتعامل مع أبسط الامور بطريقة معقدة جداً. إذا جرح يبدو للوهلة الاولى متماسكاً ومتعالياً لكنه يبحث عن زاوية مظلمة ليعبر فيها عن ألمه وليعد لانتقامه. قد يبدو العيش معه صعباً لأنه يحاول أن يفرض مستواه الفكري العالي على كل من حوله.في الحب يحتاج لأن يشعر أنه مسؤول عن مصيره حتى يتمكن من الاستسلام نسبياً للحبيب. فهو بالرغم من كونه شغوفاً ورغباته جارفة يمكنه أن يقطع العلاقة حين يشعر أنه صار تحت رحمة الاخر لكنه في المقابل يمكن أن يغرق من يحبها في بحر من الملذات العميقة كما يمكن ان يكون متفهماً جداً عميقاً في مشاعره ومتفانياً في سبيل الحبيب.
المراة العقرب
تتوهج بحالة من الجاذبية والغموض تسحر من حولها وقد تخيفهم أحياناً. تنظر الى الاعلى دائماً ومتى وضعت نصب عينيها هدفاً لا ترتاح إلا بعد تحقيقه تتمتع بكاريزما خاصة تجعلها مالكة لسلطة معينة وقادرة على دفع الاخرين للقيام بأعمال عظيمة. كما تملك إمكانية استخدام أو توظيف الغير والتلاعب بهم كرمى لمصلحتها الخاصة عواطفها وغرائزها وحدسها هي المرشدة لها في معظم تحركاتها. قد لا ترحم المرأة العقرب حين تشعر بالخيانة لكنها حين تشعر أنها محبوبة وآمنة تصبح أكثر النساء إخلاصاً وتضحية وحباً واهتماماً تحاول ان تخلق جواً منزلياً مستقراً وآمناً تحمي زوجها وأبنائها من العالم الخارجي. نادراً ما تكون عفوية إذ إن معظم خطواتها وأفكارها مبرمجة مسبقاً. تعرف ماذا تريد ولا تخشى أن تلاحق هدفها. في الحب تعرف المرأة العقرب كيف تكون على مستوى ما يشاع عنها لناحية كونها المرأة الأكثر شغفاً إذ يمكن أن تصبح مهووسة بغرائزها وتندفع وراء رغباتها بلا تفكير لا تدع مجالاً لعقلها بالتدخل فالقلب هو الذي يسيرها وقد تغرق أحياناً في علاقات صعبة ومعقدة وقد تتشبث بشدة بعلاقة يراها الجميع غير ملائمة لها. قادرة على التواصل مع من تحب دون الحاجة الى الكلام. ليست رومنسية لكن اندفاعها الواضح يجعل الرجل يلهث وراءها.
الطفل العقرب
طفل له تقلباته.. فهو حيناً في غاية اللطف حتى لتكاد تظنه ملاكاً وحيناً اخر تراه مزعجاً والى حد لا يطاق ينمو الطفل العقرب بسرعة ويظهر نضجاً مبكراً في أحاديثه ونشاطاته يمكن الوثوق به لجهة توليه حصته من المسؤولية في مهام البيت لا يعتبرالطفل العقرب محباص للبكاء والتذمر بالرغم من كونه ككل مواليد الابراج المائية طفلا حساساً ولا ينقاد وراء انفعالاته يحب ان يحترم الكبار حاجته الى الاستقلالية وتوفير وقت ومكان خاصين به لن بطلب من أهله أن ينظموا له نشاطات ترفيهية باستمرار بل يسعى لوحده الى حل الكثير من الالغاز والغموض.
الجد أو الجدة العقرب
لا تنقصه أبداً المخيلة والقدرة على رواية قصص تنمي خيال الاحفاد وتحفز لديهم الميل نحو الغموض والحبكات واكتشاف الاسرار منه يتعلم الاحفاد ان ليس كل مايلمع ذهباً وانه ينبغي الفوص الى أعمق من السطح للوصول الى الحقيقة ولاحقاً يدركون أقصص تنمي خيال الاحفاد وتحفز لديهم الميل نحوهمية ما تعلموه منه.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

العقرب, وعائلة, 2018, العقرب2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:38 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO