صور



برجك اليوم الاثنين ـ Towers Monday ،حظك اليوم 9/6/2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 862
افتراضي برجك اليوم الاثنين ـ Towers Monday ،حظك اليوم 9/6/2018

[CENTER]
برجك اليوم الاثنين ـ Towers Monday ،حظك اليوم 9/6/


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









برجك اليوم الاثنين ـ Towers Monday ،حظك اليوم 10/6/2018






الحمل
يوم ناشط جدًّا يحمل إليك الكثير من الأخبار والنتائج والحلول والانفراجات. تواجه بعض المسؤولين أو الظروف المربكة، لكنّ الأجواء تبقى مشجّعة جدّا، وستحمل لك تطوّرات مفيدة. أنصح لك التعامل مع كل التطورات الشخصية والعائلية بهدوء وسلام متجنّبا الخلافات والانفعالات.
الثور
تكون فرص المصالحة مع الزملاء قويّة جدًّا ولا تقبل الشّك، ولا سيما إذا كنت صبورا ولطيفا ومتفهّما. قد تعقد معاهدة صلح أو تعاونا متبادلا مع أحدهم، فتثمر الجهود وتنتعش الآمال وتعود الأمور الى مجاريها.
الجوزاء
لا ينقصك سوى دعم المقربين والشعور بالأمان والاستقرار، وهذا ما يوفره لك المناخ العائلي والمهني. قد تعيد اللحمة مع شخص عزيز على قلبك أو مع بعض ممّن ابتعدت عنهم لسبب أو لآخر. تعيش أجواء رومانسية ولقاءات حارّة أو مصالحة، وتسعد بأوقات تسلية وتتحرر من اعتبارات بالية.
السرطان
طبعك جيد ومزاجك هادئ، ما يساعدك على التقدم ومتابعة الأنشطة بنجاح. وفق بين عملك وبيتك، نظّم جدول اعمالك جيداً ولا تهمل شيئاً. تتقدّم بقدر ما تخصص لعملك اهتماماً وتركيزاً. بانتظارك حوافز متعددة ولن تشعر بالضيق أو بالضجر. قد تطرح تحديات تكسبها.
الاسد
لا تجرب القدر ولا تذهب الى مجالات خطيرة. قد تنزعج لبعض الخلافات في الرأي، ويتغير مزاجك، لكن من الضروري تمالك الأعصاب والامتناع عن التهور. تجد نفسك في موقع اقوى بكثير، حتى لو واجهت بعض الإرباكات، إلا أنك تتمتع بالقدرة الكافية على اجتيازها بسلام وإيجاد الحلول المناسبة.
العذراء
تطرأ احداث غير متوقعة تثير الانفعالات. لا تحرق المراحل. حاذر الضغوط والتوتر والاتهامات والانتقاد وتجنّب المشاعر السلبية والملاحظات الجارحة. كما قد تظهر مشكلات عائلية طارئة.
الميزان
تحاول استعادة ثقة الآخرين فأنت تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على التفاوض والاقناع. تعالج مختلف الموضوعات وتقدّم افضل البحوث. ستلاقي مساعيك ترحيبا وقبولا واسعين، وستمهد اتصالاتك للقاءات مثمرة تعود على مصالحك بالمنفعة والخير.
العقرب
حاول أن تتقدّم بحذر. ابتعد عن إثارة المشكلات وتجنّب الأماكن المشحونة بالتوتّر والأخطار. ستخسر الرّهان وقد تشعر بالضعف جسدياً وعقلياً. فتقع ضحيّة الاضطرابات. حصّن نفسك بالإيمان والتفاؤل والأمل والهدوء، ثم انتظر عبور العاصفة.
القوس
لا داعي إلى اثارة الجدال، تكلم بوضوح وهدوء، فالحوار الهادىء يضمن لك نجاحاً وتألقاً. لن تهدأ وتيرتك تكثر الاتصالات والزيارات. إحم استقرارك المعنوي ولا تسمح لنفسك بالتصرف بشكل طائش حتى لو كثرت الضغوط واشتدت المصاعب.
الجدي
تتمتّع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهام الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف للسير بأعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقودا واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في الماضي.
الدلو
تطرأ ضغوط كثيرة تتعلّق ببعض المحيطين، تُحيي بعض الأحقاد القديمة او الصراعات والنزاعات المتعلّقة بممتلكات مشتركة وقصص قديمة وفضائح حاولت التكتّم عنها طويلاً. تواجه بعض المقرّبين بحقائق ومستندات وإثباتات وصور.
الحوت
قد تخوض بعض النزاعات العامة وتضطر الى اتخاذ قرار قاس في بعض الاحيان. قد تتفاقم المشكلات، وتورِّطك ربما في نزاع مع سلطة او ادارة معيّنة وتفقدك الثقة بالنفس، او قد تأتي المشكلة من وضع عائلي دقيق يفرض عليك تدخّلا سريعا.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

برجك, اليوم, الاثنين, Towers, Monday, ،حظك, اليوم, 9/6/2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:57 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO