صور



برجك اليوم ااربعاء ـ Horoscope Wednesday ،حظك اليوم 5/6/2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 795
افتراضي برجك اليوم ااربعاء ـ Horoscope Wednesday ،حظك اليوم 5/6/2018

[CENTER]
5/6/ اليوم ااربعاء برجك horoscope wednesday ،حظك
برجك اليوم ااربعاء ـ Horoscope Wednesday ،حظك اليوم 5/6/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
















الحمل
يدخل فينوس برج العقرب ، ما يعني تجارب عاطفية حادة ورومنسية مع بعض الجهات القادرة، وربما علاقة سرّية. فينوس في العقرب بالإضافة الى مواقع فلكية أخرى، يتحدث عن تقدّم أو ترقية للزوج أو الشريك في مهنته .
الثور
يدخل فينوس برج العقرب، أي الى مواجهة برجك حيث يلتقيه مركور، ما يسلّط الضوء على علاقتك الزوجية ويثير نقاشات. إذا كنت بصدد طلاق فقد يتبلور اليوم، وربما تذهب الى المحكمة إذا كنت على خلاف، أو تختبر جديدا على هذا الصعيد أو تعيش نزاعا.
الجوزاء
ينتقل فينوس الى برج العقرب ويخفف الوهج العاطفي. وقد تكون لك قصة عاطفية في مجال مهنتك تتدخل بها إمرأة ما. في هذه الاثناء لا تبدأ جديداً بل ناقش أمورك حتى لو كانت المعطيات ايجابية.
السرطان
فينوس ينتقل الى البيت الخامس اي الى العقرب، فيجعلك اكثر ايجابية في حياتك الشخصية، ويولد لديك طاقة كبرى وجاذبية لا تضاهى. تخيم الرومنسية على علاقتك ممع الشريك. تلتقط الفرص وتوظف مواهبك الخلاقة.
الاسد
يدخل فينوس في العقرب لكي يغير الاجواء. تكثر الانفعالات وتشتد الرغبات وتتعرض علاقتك الناشئة لاهتزاز. قد تكتشف بعض الاسرار او يفتضح امر ما يعيدك الى نقطة الصفر.
العذراء
ينتقل فينوس الى البيت الثالث اي الى العقرب، فتسترجع الماضي وتعيش ا، وربما تناقش وضعا شخصيا وتجد تسوية مقبولة. حدسك يدلك على الطريق والقرارات الصائبة، والحيوية تسمح لك بتحويل رغباتك إلى حقائق، ذلك لأنك تثقتك بنفسك عالية.
الميزان
ينتقل فينوس الى برج العقرب فيخف الوهج الاجتماعي والعاطفي، لكنك تركز على قضايا مالية. تسجل نجاحا في مهنة تتعلق بعالم الجمال والاناقة والازياء والتجميل والمجوهرات. تبدو اكثر اشراقا ومستعدا للإقدام على خطوات جديدة.
العقرب
أي مجازفة في مجال العمل تولد لك عداء قوياً ونتائج سلبية جداً على مسيرتك، يجب دائماً أن تضاعف الحذر، وخصوصا في أثناء التنقلات أو استعمالك الآلات الحادة أو الكهربائية أو غيرها. تجنّب المبالغة في أي شيء، في المأكل والمشرب، ولا تترك مجالاً للانفعالات الشديدة.
القوس
لا شك في أنك تعيش غلياناً هذا اليوم، إلا أن ضبط الأعصاب يبدو هو الوصية المثلى. تكون مرهف الحسّ، ومعرّضاً لبعض المواجهات، فتمر ببعض التغييرات في أي مجال كان. توقّع انقلاباً مفاجئاً في بعض الأوضاع، أو أمراً طارئاً يمنعك من متابعة مساعيك مثلاً.
الجدي
تبدو حيوتك قوية، كذلك الإرادة لاجتياز العقبات و الحواجز السابقة حيث ينتقل فينوس الى برج العقرب ويفتح أمامك الطريق واسعة لعلاقات جيدة رومنسية او مهنية تجذب الناس إليك، فتوظف هذه العلاقات لإنجاح قضيتك.
الدلو
ينطلق فينوس نحو البيت العاشر اي الى العقرب ويطلب اليك الاهتمام بالحبيب والسعي الى كسبه وعدم اهمال كل المبادرات الرقيقة. فينوس في العقرب بتحدث عن زواج مصلحة او عن ارتباط يؤدي الى ترقية اجتماعية.
الحوت
القمر في برجك يجعلك تركز على حاجاتك وتطلعاتك مهملاً مصالح الآخرين. تدور كل الاتجاهات، ويحمل اليك هذا اليوم أحلاماً وانعطافات كبيرة. فينوس ينتقل إلى العقرب، أي إلى البيت التاسع، في حين أن القمر في برجك يتناغم معه، فتخطط لسفر او تبدأ بدراسة ما.




إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

برجك, اليوم, ااربعاء, Horoscope, Wednesday, ،حظك, اليوم, 5/6/2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:48 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO