صور



برجك اليوم الاحد ،حظك اليوم 2/6/2018

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2018
المشاركات: 857
افتراضي برجك اليوم الاحد ،حظك اليوم 2/6/2018

[center]
2/6/ الاحد اليوم برجك ،حظك
برجك اليوم الاحد ،حظك اليوم 2/6/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته














الحمل
تشعر بانفراج وارتياح وتقدّم عملاً خلاّقاً، أو تجد حلاً سريعاً وتلاحق بعض الاهداف. ربما تدرس مشروعاً مالياً أو مهنياً مميزاً. يلتقي كوكب مركور كوكب فينوس في برج الحمل، ما يعني بداية نقاش حول علاقة وشراكة ما عاطفية أو شخصية. في هذا اليوم تجد حلولاً وتنتصر على ذاتك.
الثور
ضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا. يسهل التواصل والتفاهم مع الاخرين قد تندفع الى التسرع لكنك قادر على التعبير وايصال رسالتك بطريقة يتقبلها الاخرون.
الجوزاء
ربّما تشتد حرارة الخلافات لتظهر واقعاً صعباً وبائساً. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب.
السرطان
إنجازات متعددة تعطيك دفعاً إضافياً، وتساعدك على تخطي العقبات التي واجهتك سابقاً في العمل. مهما تنوعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ العناوين العريضة تبقى هي الأساس المتين لهذه العلاقة.
الاسد
لا تتلكأ في القيام بالواجبات المفروضة عليك مهنياً أو عائلياً. خصص بعض الوقت للشريك، فهو يستحق منك التفاتة صغيرة هذا اليوم. تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة في هذا اليوم الفارغ من الطاقة والحيوية الفاترة. تكون علاقاتك العائلية والعاطفية متوترة، فتشعر بالحاجة إلى ضبط الأوضاع والسيطرة عليها.
العذراء
رفضك الوساطة في أي مجال، يعزّز موقعك تجاه مسؤوليك ويثبت مدى كبريائك في الأمور الحساسة. مستقبل العلاقة بالشريك سيتحدد في الأيام المقبلة، ولا سيما أنّ ما حصل أخيراً كان بمثابة إنذار.
الميزان
قد تعيش مخاوف لا اساس لها وربما تختلق لنفسك ازمة لشدة توترك وعدم قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي، كذلك قد تركز هذا اليوم على علاقة شخصية تسبب لك القلق قد تلعب دور الوسيط في نزاع او خلاف ما إبق على الحياد يا عزيزي، وراقب من بعيد.
العقرب
لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك. إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور.
القوس
ستتوضح في الأيام المقبلة بعض الأمور التي أقلقتك، وذلك سيساعدك على القيام بمبادرة جديدة لتطوير قدراتك. إذا كنت قلقاً من بعض تصرفات الشريك، حاول أن تستوضح منه الأسباب والدوافع لترتاح أكثر.
الجدي
غيوم في الأفق تدفعك إلى إعادة النظر في بعض الأمور، لكن الطاقة التي تمتلكها تساعدك على تجاوز أي عقبة. يحاول بعضهم تشويش علاقتك مع الشريك، لكنّ الفشل سيكون حليفهم نظراً إلى الثقة والصراحة التي تربط هذه العلاقة.
الدلو
تبادل الأفكار مع الزملاء في العمل، يساعد بشكل أو بآخر على حل الأمور العالقة مهما بلغت مصاعبها. علاقة قديمة ترخي بظلالها على مسيرتك مع الشريك الحالي، بسبب هفوة بسيطة لكنها مقلقة.
الحوت
تبرهن عن قدرات هائلة وتقفز إلى الأمام مستعيناً ببعضالمقربين والأصدقاء، الذين يلعبون دوراً كبيراً في تطوّرك. قد تستشيرهم لقراء تتخذه، أويستمهلونك لتزويدك بمزيد من المعلومات.



إقرأ أيضاً:
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)

برجك, اليوم, الاحد, ،حظك, اليوم, 2/6/2018


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:51 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7

سياسة الخصوصية  Privacy Policy


Content Relevant URLs by vBSEO